عاجل
مصدر أمني: شهداء الحشد في كركوك بينهم 11 شخصا من أهالي البصرة
القضاء: الإعدام لتركية والسجن المؤبد لعشر إرهابيات أخريات من جنسيات مختلفة
الأربعاء 14 كانون الأول , 2017

الخزعلي يرهن امر جناح العصائب المسلح بأمر العبادي ويطلق حملة لازالة مظاهر عسكرة المجتمع

أعلن الأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي، مساء الأربعاء، إطلاق حملة تهدف إلى إزالة مظاهر عسكرة المجتمع، وفيما أكد على حصر السلاح بجميع أنواعه الثقيلة والمتوسطة بيد الأجهزة الأمنية، لفت إلى أن الحشد الشعبي ملتزم بتعليمات القائد العام للقوات المسلحة.

وقال الخزعلي في كلمة له: إن "الحشد الشعبي استطاع زراعة الخوف والرعب في نفوس داعش"، مشيراً إلى أن "الحشد الشعبي لم يقم بأي تغيير ديموغرافي في أية منطقة".

وأضاف الخزعلي، أن "الحشد الشعبي ملتزم بتعليمات القائد العام للقوات المسلحة"، معتبراً أنه "من الواجب على الحكومة العراقيه إنصاف هذا الحشد الذي يمثل ثروة البلد الأولى".

وأكد الخزعلي، على "حصر السلاح بكل أنواعه الثقيلة والمتوسطة بيد الأجهزة الأمنية، ودعم الاستقرار الأمني والتصدي لكل المحاولات التي تريد زعزعة الوضع الامني"، معلناً "إطلاق حملة ابدأ بنفسك لإزالة مظاهر عسكرة المجتمع".

وتابع الخزعلي قائلاً، "نؤكد على تحويل المقاتلين والكوادر والاختصاصات المجاهدة الى هيئة الحشد الشعبي، والتأكيد والالتزام على ارتباطهم بالقائد العام للقوات المسلحة وفك ارتباطهم السياسي كعصائب أهل الحق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات