عاجل
اليمن :مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ويرفع الجهوزية الى الحالة القصوى
الأحد 11 كانون الأول , 2017

الدفاع النيابية تدعو العبادي بتخصيص قطع اراضي لمن ساهموا بتحقيق النصر

دعت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي لتكريم الأبطال من القوات المسلحة والحشد الشعبي ممن ساهموا بتحقيق النصر بتخصيص قطع أراضي واحتضان عوائل الشهداء والجرحى منهم، مؤكدا أهمية صدور القرارات اللازمة لتنفيذ هذا المطلب الإنساني والضروري لأولئك الأبطال.

وقال نائب رئيس اللجنة النائب نايف الشمري في حديث صحفي، "ما تحقق من انتصار كبير لقواتنا المسلحة والحشد الشعبي على زمر الظلال والإرهاب المتمثلة بداعش هو انجاز تأريخي تحقق بتضحيات الأبطال من القوات المسلحة والحشد الشعبي"، مبينا أن "يوم إعلان النصر هو البداية الحقيقية لمرحلة الاعمار وإعادة النازحين وبناء المدن وتصويب العمل بطريق عم تكرار الأخطاء السابقة".

وأضاف الشمري، "هنالك الكثير من الأبطال ممن قدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم عربون فداء للبلد، وهم وعوائلهم الأولى بتكريمهم بأقل عربون شكر على تلك التضحيات من خلال توزيع قطع أراضي لهم واحتضان عوائلهم"، لافتا الى "إرسال كتاب رسمي الى رئيس الوزراء بهذا الشأن، وهو بانتظار صدور القرارات اللازمة لتنفيذ هذا المطلب الإنساني والضروري لأولئك الأبطال”. انتهى/ز.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات