عاجل
مصدر أمني: شهداء الحشد في كركوك بينهم 11 شخصا من أهالي البصرة
القضاء: الإعدام لتركية والسجن المؤبد لعشر إرهابيات أخريات من جنسيات مختلفة
الأحد 11 كانون الأول , 2017

فصائل الحشد الشعبي تحتفل بيوم النصر العراقي مع الشهداء

النجف الأشرف/ عدي الحاج:

نظّمت فصائل الحشد الشعبي إحتفالاً بإعلان يوم النصــر العراقي من داخل مقبرة الشهداء في وادي السلام بمحافظة النجف الأشرف، بحضــور قادة وممثّلي الفصائل وعدد من مقاتلي تلك الفصائل وجموع غفيرة المواطنين.

وفي لقاء لموفد وكالة النبأ للاخبار مع القيادي في الحشد الشعبي، النائب أحمد الأسدي، قال "حضرنا اليوم في رياض الشهداء السعداء لنُجدّد العهد معهم، فبدمائهم (رضوان الله عليهم) زُرعت بذرة النصر التي نحتفل بها جميعاً في كل العراق بأطيافه وألوانه ومكوّناته".

مؤكداً "سنكون أوفياء لتلك الدماء الزكية التي سالت والى الأرواح الأبيّة التي قُدّمت في سبيل الله تعالى"، مضيفا "سنكون حاضرين في كل تحدٍّ وفي كل ساحةٍ ومواجهة، كما قدّمنا أكثر من 8000 شهيد وأكثر من 30000 جريح في مواجهات عصابات داعش الإرهابية، وإنّ هذه الأمة الأبيّة المعطاء على إستعدادٍ تام لتُقدّم التضحيات في أي مواجهاتٍ قادمة".

الحفل تضمّن مشاركات شعرية تغنت ببطولات الحشد الشعبي، وكلمات شكر وتقدير عديدة من قبل قادة وممثلي الفصائل، بعدها توجّهت الحشود المشاركة الى محل إقامة المرجع الديني السيد السيستاني (دام ظله) لتقديم الشكر والتقدير والعرفان له ولتجديد العهد والولاء في الحفاظ على الدين والوطن والمقدّسات. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات