الخميس 08 كانون الأول , 2017

جامعة أهل البيت (ع) تحتفي بالمولد النبوي وتكرّم مؤسسات إعلامية بينها وكالة النبأ

كربلاء / عدي الحاج

إحتفى قسم الصحافة في كلية الاداب بجامعة أهل البيت (عليهم السلام)، بذكرى مناسبة المولد النبوي الشريف وذكرى مولد حفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) في مهرجانٍ كبيرةٍ تضمّنت كلمات ولائية بحب المصطفى الخاتم محمّد (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام) وقراءة أناشيد بالمناسبتين وعرض تقارير مُتلفزة ومشهد مسرحي من أعداد طلبة القسم، إضافةً الى تكريم مجموعة من المؤسسات الإعلامية والصحفية وعدد من الشخصيات الإعلامية والصحفية ممّن ساهموا في نقل إنتصارات وتضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي.

وقال رئيس قسم الصحافة، غالب الدعمي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، انه "تزامناً مع ذكرى مناسبتي ولادة خاتم الأنبياء محمّد (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، عمد قسم الصحافة في كلية الآداب/ جامعة أهل البيت (عليهم السلام) الى إحياء هاتين المناسبتين العطرتين بتكريم فرسان السلطة الرابعة في المحافظة لدورهم لمُشرّف والمُتميّز الذي يقومون به في مدينتهم المقدّسة".

مضيفاً "نُثمّن جميع الجهود الكبيرة والمستمرّة التي يقوم بها مدراء إعلام المؤسسات الحكومية المحلية وكذلك المؤسسات الإعلامية والصحفية بجميع كوادرها العاملة في المحافظة وخصوصاً أبطال الإعلام الحربي الذين كان لهم دور مُتميّز ومُشرّف في دعم وتغطية ونقل إنجازات وإنتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدّس من خلال العدسة والصورة والكلمة الصادقة".

وفي ختام المهرجان تمّ توزيع الدروع والشهادات التقديرية على ممثلي ومراسلي المؤسسات الإعلامية والصحفية من بينهم مراسل وكالة النبأ للأخبار التابعة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في المحافظة. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات