الجمعة 31 تشرين الاول , 2015

كلية ابن البيطار الاهلية الجامعة.. عشرات الطلاب بمستقبل مجهول

تظاهر العشرات من طلبة (كلية ابن البيطار الجامعة) الاهلية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، أمام مبنى الكلية القريب من المجمع الحكومي للادارة المحلية وسط المدينة، مطالبين بالاعتراف بكليتهم أو وضع حلول تنصفهم من قبل وزارة التعلم العالي.

وتحدث عدد من  طلاب الكلية الاهلية لوكالة النبأ/(الإخبار) عن معاناة عدم الاعتراف بشهاداتهم او اقسام الكلية التي تشمل الطب والهندسة، مؤكدين ان خروجهم اليوم يمثل "وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم".

فيما جدد اخرين "مناشدتهم لوزير التعليم العالي، حسين الشهرستاني، لوضع حل بخصوص الاعتراف بجامعة ابن البيطار بعد مرور السنة الخامسة من دون الحصول على اعتراف رسمي"،

واضافت احدى الطالبات (ح.ر) ان "مستقبلنا يضيع ولم نجد إي حل"، مشيرة الى اننا "ذهبنا واعتصمنا أمام الوزارة ولم نجد سوى وعود بالاعتراف".

يشار الى ان اغلب الطلبة دفعوا مبالغ كبيرة تصل الى 60 مليون دينار ووصلوا الى المرحلة الخامسة لكنهم يجهلون مستقبلهم مطالبين بوضع حل لحالتهم, مقترحين دمجهم مع جامعات أخرى.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
علي
الغراق
2015-11-1
الكليه مفتوحه منذ ٢٠١٠ بغطاء من حكومة كوبلاء (مجلش المحافظه) وعنا قد صدر امر القاء القبض بحق جيهان وزوجها حسن مؤسسي هذه الجامعة منذ سنه ولم يتم التصرف معهم بالرغم من الامر القضائي..