الجمعة 31 تشرين الاول , 2015

استكمال جميع التحضيرات اللازمة لمعرض بغداد الدولي بدورته الـ (42)

أكد وزير التجارة وكالة محمد شياع السوداني اليوم السبت, استكمال جميع التحضيرات اللازمة لاستقبال الدول والشركات المشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته الـ (42).

وقال السوداني في بيان صدر عن مكتبه "إن المعرض استكمل جاهزيّته لاستقبال ضيوف العراق من الدول والشركات المساهمة" داعياً في الوقت ذاته المواطنين الى المساهمة في إنجاح المعرض من خلال الحضور والتفاعل مع فعالياته التي تستمر لمدة عشرة أيام إبتداءاً من يوم غد الأحد 1/11/2015.

من جانب آخر استكمل أيضاً الإعلام الحربي لقناة كربلاء الفضائية بمشاركة لواء علي الأكبر (عليه السلام) استعداداته للمشاركة بالمعرض لهذا العام.

الجناح الخاص بالإعلام الحربي ولواء علي الأكبر يضم مجموعة من الغنائم التابعة لتنظيم داعش الإرهابي والمتكونة من الأسلحة الخفيفة مثل البنادق والأسلحة البيضاء التي اشتهر بها التنظيم باستخدامها للذبح مثل السيوف والسكاكين والخناجر، كما يحتوي الجناح على أحزمة ناسفة وأدوات مفخّخة من هواتف نقالة ومساطر وخرز كان الجهد الهندسي التابع الى اللواء قد قام بتفكيكها مسبقاً إضافة الى عتاد ورايات وتقارير ووثائق سرّية تابعة للتنظيم، وقد نصبت في الجناح شاشتان ستعرَض فيهما تغطيات الإعلام الحربي في المعارك التي خاضها اللواء وانتصاراته على الدواعش إضافةً الى فواصل الانتصارات والبوسترات والصور الفوتوغرافية لشهداء اللواء.

واعلنت وزارة التجارة مشاركة اكثر من23 دولة وعشرات الشركات المحلية والعربية والدولية في فعاليات الدورة 42 لمعرض بغداد الدولي الذي تبدء فعالياته يوم الاحد المقبل المصادف الاول من تشرين الثاني وتحت شعار معرض بغداد الدولي بدورته 42 امل العراق في التغيير والازدهار والاستقرار الدائم .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات