عاجل
مخافظات صلاح الدين وديالى والانبار تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الاحد
الأحد 04 كانون الأول , 2017

نائب: كتلة الاحرار مهددة بالحل والصدر اقرب للتحالف مع المدنيين

المحت النائب عن كتلة الأحرار انغام حوشي، اليوم الاثنين، إلى إمكانية اقدام زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على "حل" الكتلة، مؤكدة في الوقت ذاته صحة المعلومات التي تحدثت عن وجود تحالف مع المدنيين خلال الانتخابات المقبلة.

وقالت حوشي في تصريح  صحفي، إن "الجميع في الداخل والخارج بات على العلم بمشروع السيد مقتدى الصدر في الإصلاح وتصحيح العملية السياسية وبالتالي فان أي بيان او توجيه سيصدر منه هو بالتأكيد سيصب في صالح مشروع الإصلاح والتصحيح".

وأضافت حوشي، انه "إذا كان هناك توجيهات من قبل السيد الصدر بحل كتلة الأحرار إذا لم تحقق الإصلاح بالشكل الذي يطمح إليه فسيكون ذلك شرف عظيم"، مؤكدة "الالتزام بكل ما سيصدر من السيد الصدر بهذا الخصوص".

وبشأن المعلومات التي تحدثت عن وجود تحالف مرتقب بين الصدريين والمدنيين اكدت حوشي، أن "المعلومات المتوفرة تشير إلى أن هناك قائمة انتخابية ستشكل بين المدنيين والصدريين ممن تتوفر فيهم معايير النزاهة والكفاءة ويكونون بالمستوى الذي يطمح إليه السيد مقتدى الصدر".

وكانت صحيفة "الأخبار" اللبنانية كشفت امس الأول السبت، عن الصدر "حل" كتلة الأحرار وتشكيل كتلة جديدة قوامها من المدنيين والشباب، فيما أفصحت عن بوادر انشقاق عن التيار استباقا لخطوات الصدر تلك. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات