السبت 03 كانون الأول , 2017

قائد شرطة بابل يوجه بسحب الحمايات من المصارف لعدم قبول كفالة المنتسبين

وكالة النبأ للأخبار - بابل

وجهت قيادة شرطة بابل اليوم الأحد، من تسبيها بالانسحاب من تأمين الحماية للمصارف الحكومية المتواجدة في المحافظة على خلفية الإصرار من قبل إدارات المصارف على عدم قبول كفالة منتسبي الشرطة.

وقال قائد شرطة بابل اللواء على كوة الزغيبي انه "وجه نداء مركزي الى جميع أقسام قيادة شرطة بابل بسحب عناصر الأمن من أمام بنايات المصارف المكلفين بحمايتها على خلفية الإصرار على عدم قبول كفالات متسبب قوى الأمن الداخلي من الشرطة".

وأضاف ان "إدارة مصرف الرافدين اصرت على التغاضي عن المناشدة التي وجهها الآلاف من منتسبي الأجهزة الأمنية بضرورة قبول كفالتهم للحصول على القروض المالية أسوة بأقرانهم من الموظفين المدنيين فضلا عن النداء الذي وجهته قيادة الشرطة بضرورة قبول كفالة المنتسب الأمني"، لافتا الى ان "ادارات المصارف تتجاهل التضحيات التي يقدمها أبناء القوات الأمنية في سبيل حماية مؤسسات الدولة ومنها المصارف بالدرجة الأساس وتصر على اعتبارهم موظفين من الدرجة الثانية او الثالثة".

وكانت قيادة شرطة بابل وجهت كتابا رسميا الدارة مصرفي الرافدين دعت فيه الى ضرورة قبول كفالة منتسبي القوات الأمنية للتمتع بالحقوق المالية والحصول على للقروض الميسرة خاصة وأن أغلبهم بحاجة ماسة الى للقروض المالية لتأمين احتياجاتهم أسوة بغيرهم من الموظفين.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات