الثلاثاء 29 تشرين الثاني , 2017

بلدية كربلاء تنفذ حملة كبرى لإزالة العشرات من المحال العشوائية وسط المدينة

نفذت مديرية بلدية كربلاء المقدسة الْيَوْمَ حملة كبرى لإزالة العشرات من المحال العشوائية في منطقة الجمعية مقابل مرآب كربلاء الموحد الكائن في منطقة العباسية

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي ان "المديرية قامت بالتنسيق مع شرطة التجاوزات في قائمقامية قضاء المركز والمديرية العامة للشرطة بإزالة العشرات من المحال العشوائية التي شيدت على أراضي تابعة للمديرية في فترات سابقة".

معلناً عن وضع خطة عمل متكاملة لإزالة جميع التجاوزات سواءً كانت على الممتلكات العامة أو الأرصفة والشوارع حسب ما جاء بالتوجيهات الصادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء وتوجيه كافة الأقسام البلدية بالتنسيق مع شعبة التجاوزات والشرطة في القيام بحملات أخرى لإزالة جميع التجاوزات على أرصفة الشوارع والساحات العامة وردع المتجاوز عن تلك الممتلكات هذا من جانب ومن جانب آخر. 

من جهته قال مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي ان تلك المحال شيدت بطريقة عشوائية على أحد الشوارع الرئيسية والمهمة في المحافظة وهو شارع ميثم التمار الذي يعتبر من الشوارع ذات الأهمية في حركة المركبات وهذا لا يليق بمحافظة إسمها كربلاء كون تلك المحال ذات منظر غير مقبول إضافة إلى السبب الرئيسي لذلك هو التجاوز على ممتلكات عائدة للدولة وبالتحديد بلدية كربلاء. 

مضيفا إن المديرية جادة في تنشيط حركة المساطحات والإستثمار للنهوض بالواقع العمراني للمحافظة وإظهارها بمظهر لائق، داعياً المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بالتعليمات البلدية وعدم التجاوز حيث إن المشاريع لا تقف أمام تلك التجاوزات، محذراً المواطنين من الوقوع في شباك بعض أصحاب النفوس الضعيفة من خلال إستغفالهم وقيامهم بشراء أراضي تابعة للدولة بدون إستحصال الموافقات الإصولية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات