الثلاثاء 29 تشرين الثاني , 2017

جلسة البرلمان اليوم تشهد استجواب وزير الكهرباء والتصويت على القناعة باجوبة وزير الاتصالات

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم الأربعاء، جلسته الـ35 للتصويت على القناعة من عدمها بأجوبة وزير الاتصالات واستجواب وزير الكهرباء.

وبحسب جدول اعمال جلسة اليوم، المنشور على موقع المجلس الالكتروني، فأن المجلس سيصوت على "صيغة قرار بخصوص النفط المهرب والاموال المستحصلة منه، إضافة إلى تشكيل لجنة تحقيقة بخصوص احداث قضاء طوز خورماتو".

ويتضمن الجدول أيضا "استكمال التصويت على مقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية، والتصويت على القناعة من عدمها بأجوبة وزير الاتصالات، والتصويت على اعفاء النواب السابقين الذين صدرت بحقهم قرارات من المحكمة الاتحادية بعدم صحة عضويتهم من المبالغ المترتبة بذمتهم".

وسيستكمل المجلس التصويت على "مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية، ويجري القراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون جهاز مكافحة الارهاب رقم (31) لسنة 2016، إضافة إلى طرح تقرير ومناقشة مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب العراقي رقم (45) لسنة 2013".

ومن ضمن جدول الاعمال "استجواب وزير الكهرباء من قبل النائب حنان الفتلاوي

والنائب رزاق محيبس السعداوي، إضافة إلى تقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة بقانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969 المعدل والقوانين الخاصة الاخرى رقم (6) لسنة 2008".

وتضمن جدول الاعمال ايضا "طرح تقرير ومناقشة مشروع قانون حقوق التركمان، وتقرير ومناقشة مقترح قانون سامراء عاصمة الثقافة الاسلامية". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات