عاجل
اليمن :مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ويرفع الجهوزية الى الحالة القصوى
الأحد 27 تشرين الثاني , 2017

شرطة ديالى تعلن العثور على كدس للمتفجرات واعتقال 15 مطلوبا في المحافظة

كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، ضبط كدس للمتفجرات وتفكيك عبوة ناسفة واعتقال 15 مطلوبا في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "قوة مشتركة من قسم شرطة مندلي والجيش والحشد الشعبي نفذت عملية أمنية في منطقة الندا ووادي الحديد ووادي كلال شمال شرقي ديالى".

وأضاف البيان أن "العملية أسفرت عن ضبط كدس للمتفجرات يحتوي على سلاح رشاشة وقاذفة وهاون عدد ٢ وخمسة اكياس من مادة السيفور و٢٧ مسطرة تفجير وأسلاك وبطاريات تفجير وجهازين موبايل وآلات تفجير للأحزمة الناسفة وشهادة جنسية عراقية ووثيقة دراسية موضوعة في حاوية بلاستيكية مدفونة تحت الارض".

وأشار الى ، أن "دوريات ومفارز من اقسام الشرطة وافواج طوارئ وبالاشتراك مع مفارز من مديرية الاستخبارات القت القبض على 15 مطلوبا وفق قضايا ارهابية وجنائية ومخالفات قانونية في عدة مناطق من المحافظة، تم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".

وبين أن "مفارز من قسم مكافحة متفجرات شرطة ديالى ترافقها دوريات من المقر الجوال في قاطع مطبيجة تمكنت من معالجة عبوة ناسفة مصنعة من قنينة غاز مملوءة بمادة نترات الأمونيوم تعمل بالتحكم عن بعد موضوعة على طريق قرية مبارك الفرحان ضمن القاطع الحدودي مع محافظة صلاح الدين".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات