السبت 26 تشرين الثاني , 2017

شرطة بابل: جادون بسحب حمايات المصارف

وكالة النبأ- بابل

وجهت قيادة شرطة بابل كتابا رسميا شديد اللهجة الى إدارة مصرف الرشيد لعدم قبوله كفالة منتسبي قوى الأمن الداخلي مهددة بسحب حمايات فروع مصرف الرشيد في المحافظة في حال أصرت إدارة المصرف على عدم قبول كفالة عناصر الأمن في بابل.

وقال مدير عام شرطة بابل اللواء علي كوة الزغيبي لوكالة النبأ للأخبار ان "مديرية شرطة المحافظة تلقت شكاوى عدة من منتسبيها بعدم قبول كفالتهم في فروع مصرف الرشيد في المحافظة الامر الذي أشعرهم بأنهم موظفين من الدرجة الثانية او ليس لهم وجود بين شرائح المجتمع"، لافتا الى ان "التعامل مع منتسبي قوى الأمن الداخلي بهذا الشكل يقلل من معنوياتهم ويمثل استهانة بتضحياتهم التي قدموها ومازالوا يقدموها في سبيل حماية المواطن وحفظ الأمن في المحافظة".

وأشار الزغيبي ان "مديرية الشرطة جادة في سحب منتسبيها المتواجدين لحماية المصارف وفق مبدأ من لا تقبل شهادته لا تقبل حمايته"، مبديا استغرابه من إقدام إدارة مصرف الرشيد والمصارف الأخرى على عدم قبول كفالة منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع كونه مخالف للقانون ولا يوجد أي نص قانوني يسمح بذلك.

وشدد الزغيبي على ضرورة ان يعدل مصرف الرشيد وجميع المصارف عن قرارها المجحف بعدم قبول كفالة متسبب وزارة الداخلية ويسمح لهم بكفالة بعضهم البعض على اقل تقدير. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات