الجمعة 25 تشرين الثاني , 2017

قسم الفنون بمؤسسة النبأ يُقيم معرض كاريكاتير عن الإنتصارات على داعش

بغداد/ عدي الحاج: 

أقام قسم الفنون في مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في العاصمة بغداد، معرضه الخامس على المستوى الوطني بعنوان (عراق الإنتصارات) وذلك في قاعة فندق أوروك على هامش ملتقى النبأ للحوار.

المعرض أفتتحته النائب شروق العبايجي بمشاركة مستشار رئيس الجمهورية شروان الوائلي، وحضره عدد من البرلمانيين والقانونيين والأكاديميين والناشطين والمُهتمّين بالشأن العراقي.

وقال مدير القسم، الفنان عبد الأمير الركابي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، انه "على هامش ملتقى النبأ للحوار والذي تعقده مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في العاصمة بغداد، شارك القسم بمعرض لفن الكاريكاتير بعنوان (عراق الإنتصارات) تثميناً للإنتصارات المتحقّقة من قبل القوات الأمنية في الجيش والشرطة والحشد الشعبي المقدّس على تنظيم جرذان داعش المهزوم".

مضيفاً إنّ "المعرض يُعتبر الخامس على المستوى الوطني، ضم 25 لوحة لخمسة من الفنانين هم (أحمد خليل-عودة الفهداوي من بغداد)، (أركان البهادلي من البصرة)، (عبد الحليم ياسر-عبد الأمير الركابي من كربلاء المقدسة)".

وأوضح الركابي، إنّ "الهدف من إقامة المعرض هو مُساندة قواتنا الأمنية في الجيش والشرطة بكافة تشكيلاتهما وكذلك حشدنا المقدّس، والإحتفال بإنتصاراتهم الأخيرة على قوى التكفير والإرهاب وتحرير آخر شبر من عراقنا العزيز". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات