الخميس 24 تشرين الثاني , 2017

توقعات الطقس خلال الايام المقبلة.. امطار وغيوم

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، طقساً غائماً جزئياً غداً السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحواً مع قطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، متوقعة هطول أمطار في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم الأحد المقبل.

وذكر تقرير صادر عن الهيئة أن “الطقس غدا في المنطقة الوسطى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف أن “الطقس يوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا ابتداء من الاقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة تنخفض عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وبين أن “الطقس يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الشدة وغزيرة في بعض الاماكن منها تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة تنخفض عن اليوم السابق”.

وتابع التقرير أن “الطقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى صحو، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو، ودرجات الحرارة ترتفع عن اليوم السابق”. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات