الثلاثاء 22 تشرين الثاني , 2017

مكتب كربلاء الإنتخابي يعقد مؤتمر حول مراحل بطاقة الناخب الإلكترونية

كربلاء/ عدي الحاج:

عقد مكتب كربلاء المقدسة الإنتخابي مؤتمر إنتخابي موسّع تحت شعار "بطاقتك وطن.. فأختر وطنك" حول مرحلة توزيع بطاقة الناخب الإلكترونية 2017م، بمشاركة ممثلي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقادة الرأي ووسائل الإعلام العاملة في المحافظة.

وقال مدير المكتب، كاظم الأسدي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، ان المكتب "يواصل ومن خلال كوادره في المكتب الرئيسي ومراكز التسجيل الفرعية المُنتشرة في عموم المحافظة والبالغة 34 مركزاً مُهمّة توزيع بطاقة الناخب الإلكترونية لأكثر من 700 ألف ناخب مُؤهّل لخوض الإنتخابات المحلية لمجالس المحافظات والنيابية لمجلس النوّاب المُزمع إجراءها شهر أيار من السنة الجديدة 2018م".

مضيفاً إنّ "نسبة توزيع بطاقة الناخب الإلكترونية المُنجزة قاربت الـ (50%)".

من جانبه بين مسؤول إعلام وعلاقات المكتب، حسين العامري، إنّ "المكتب لم يدّخر جُهداً في جميع الجوانب والقيام بمهامه سواء على مستوى القيام بحث الناخبين على تحديث سجلاتهم في فترة تحديث السجلات أو عقد الندوات والدورات وورش العمل والتثقيف والدعوة الى عدم ضياع فرصة الحصول على بطاقة الناخب الإلكترونية الجديدة، بالإضافة الى إنجاز الأعمال الأخرى الخاصّة بها والذي ظهر واضحاً من خلال الدوام المُستمر حتى في العطل الرسمية".

مشيراً الى إنّ "المؤتمر ناقش عدّة محاور منها تحديث سجل الناخبين البايومتري ومراحل توزيع بطاقة الناخب الإلكترونية الجديدة وآلية سجل الكيانات السياسية ومجمل عمل ومهام مكتب المحافظة الإنتخابي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات