الأربعاء 29 تشرين الاول , 2015

أولياء أمور تلاميذ مدرسة الأغراس يناشدون محافظة كربلاء انهاء معاناتهم

ناشد أولياء أمور تلاميذ مدرسة الأغراس الابتدائية في حي الانتفاضة الشعبانية الثالثة المسؤولين في محافظة كربلاء المقدسة لإنهاء معاناتهم التي يعاني منها أبنائهم التلاميذ من تهرّأ جدران صفوف المدرسة وتشقّق أرضيتها وعدم وجود بعض زجاج الشبابيك وفصل الشتاء قد حل وكذلك نقص حاد في الرحلات وسوء الكهرباء وعدم وجود ماء الإسالة للحمامات علاوةً على عدم وجود المياه الصالحة للشرب خصوصاً والبلد يمر بحالة من انتشار مرض الكوليرا.

نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي قام بجولة تفقّدية للمدرسة والتقى مدير المدرسة الأستاذ عبد الرضا صالح عبيد والكادر التدريسي الذي أشاد الميالي بدورهم وجهودهم الكبيرين رغم إن المدرسة بعيدة جداً ضمن حدود القرى والأرياف وهي عبارة عن عدد من الكرافانات القديمة.

من جانبه دعا الميالي مدير تربية المحافظة وبالسرعة الممكنة الى تزويد إدارة المدرسة بالرحلات والصبورات وسد النقص الحاصل في الكتب ومتابعة نقص الكادر التدريسي وخاصةً مادة اللغة الإنكليزية.

كما أوعز الميالي الى لجنة المتابعة في مكتبه بإيصال ماء الإسالة وبمسافة أكثر من 400 متر من خلال مد أنابيب بلاستيكية بقطر (6 انج) وصيانة الكهرباء لإنارة المدرسة بكاملها وتوفير حارس أمني بالتنسيق مع قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد زويني.

من جانب آخر تكفّل نائب المحافظ بتبديل أرضية الصفوف المتشقّقة وصبغ جدرانها وتشجيرها والاعتناء بها لتوفير مناخ ملائم ومناسب للتلاميذ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات