الأحد 20 تشرين الثاني , 2017

تعرف على توقعات الطقس خلال الايام المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام غائم ممطر ودرجة الحرارة تصل الى (°27م ).

وذكر بيان للهيئة اليوم الاثنين، ان "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في المناطق كافة غائم مصحوب بتساقط زخات مطر ودرجة االحرارة تصل الى (°27م )".

واضاف ان "طقس يوم الاربعاء سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئي مع تساقط امطار في الاقسام الشرقية منها تتحول تدريجيا الى صحو ابتداءاً من الاقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة تنخفض عن الٌيوم السابق اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية في بعض الاماكن خلال النهار يتحسن مساءاً ابتدءاً من الاقسام الغربية".

وتابع ان "درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن الٌيوم السابق اما في المنطقة المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي وفي اقسامها الشرقية سيكون غائم مصحوب بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا".

واشار البيان الى ان "طقس يوم الاربعاء سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجيا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن الٌيوم السابق اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تساقط امطار في الاقسام الجبلٌية منها كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجيا اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحو مع قطع من الغيوم". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات