عاجل
الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الأول المقبل موعداً نهائياً لاختيار رئيس الجمهورية
السبت 19 تشرين الثاني , 2017

هيئة الحج: مطلع الاسبوع المقبل موعدا لإجراء القرعة التكميلية لحج 2018

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الأحد، عن تحديد مطلع الاسبوع المقبل موعدا لاجراء القرعة التكميلية الالكترونية للعام المقبل 2018، مبيناً أن القرعة ستُجرى بإشراف مجلس القضاء الأعلى ولجنة الأوقاف النيابية وهيئة النزاهة وبحضور وسائل الإعلام.

وقال المتحدث باسم الهيئة حسن الكناني في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الهيئة ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل 26/11/2018 إجراء القرعة الالكترونية التكميلية ولمدة أربعة ايام، بعد أن تم تأجيل القرعة في وقت سابق من أجل فسح المجال أمام المواطنين الذين لم تظهر أسماؤهم لمراجعة مكاتب الهيئة بسبب انقطاع الطرق".

وأضاف الكناني، أن "يوم الأحد سيخصص لمكاتب محافظات بغداد, واسط, ديالى، ويليه الاثنين لمحافظات نينوى, كركوك, صلاح الدين, الانبار, ثم الثلاثاء لمكاتب كربلاء, النجف, بابل, الديوانية, المثنى, وتختتم يوم الأربعاء بإجراء القرعة لمحافظات البصرة, الناصرية, ميسان".

وتابع، أن "إجراء القرعة لجميع المحافظات سيكون في مقر الهيئة بمحافظة بغداد وباشراف مباشر من قبل مجلس القضاء الأعلى ولجنة الأوقاف النيابية وهيئة النزاهة ومجالس المحافظات التي ستصادق على اسماء الفائزين، وبحضور وسائل الإعلام"، مبيناً أن "أسماء الفائزين بالقرعة الالكترونية التكميلية سيتم نشرها في الموقع الرسمي للهيئة والصفحات الرئيسية في مواقع التواصل الاجتماعي".

وكانت الهيئة قد نشرت قاعدة بيانات باسماء المواطنين المتقدمين على القرعة السابقة لعام 2016 المشمولين بالقرعة التكميلية للعام المقبل ، ودعت ممن لم يجد اسمه الى مراجعة مكاتبها كافة لاضافته.

وكانت هيئة الحج والعمرة أعلنت، الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2017)، عن تأجيل القرعة التكميلية لعام 2018 إلى إشعار آخر.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات