الأربعاء 29 تشرين الاول , 2015

الامطار تقتل داعشيا في الشرقاط وتصيب ثلاثة وتكشف خنادقهم في مكحول

افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان احد عناصر تنظيم "داعش" لقي مصرعه واصيب اثنان بانهيار نقطة مرابطة للتنظيم نتيجة الامطار في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث صحفي، إن "احد عناصر تنظيم داعش قتل واصيب اثنان بجروح خطيرة، اثر انهيار سقف غرفة طينية كان يستغلها التنظيم كنقطة مرابطة في المحيط الغربي لقضاء الشرقاط شمال صلاح الدين"، مبينا ان "انهيار السقف تم بسبب سقوط الامطار الغزيرة".

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه، أن "عدة احياء في الشرقاط غمرتها مياه الامطار خاصة في المناطق المنخفضة، ما دفع داعش الى اخلاء بعض مقراته ونقل بعض مخازن الاسلحة الى اماكن اخرى لتفادي تلفها".

من جهة أخرى اكد القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، الخميس، بان الامطار الغزيرة اسهمت في كشف ثلاثة مواقع سرية لعناصر "داعش" في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين.

وقال المعموري في تصريح صحفي ان "الامطار الغزيرة التي هطلت في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين، ادت الى غرق ثلاثة جحور سرية كان مسلحي تنظيم داعش مختبئين بداخلها".

واضاف المعموري ان "لجان الرصد الميدانية المتقدمة مع خطوط الصد الاولى في محيط جبال مكحول كشفت صباح اليوم" الحجور الثلاثة والتي هي عبارة عن خنادق وجيوب صخرية غرقت بمياه الامطار"، مشيرا الى ان "مسلحي التنظيم هربوا باتجاه العمق بعدما تركوا خلفهم كميات من المواد الغذائية والذخيرة والبزات العسكرية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات