الجمعة 11 تشرين الثاني , 2017

بالصور.. المنتخب السوري يصل إلى كربلاء وموقف طريف يقع لاحد اللاعبين

وصل المنتخب السوري الوطني الى ارض كربلاء المقدسة لملاقاة نظيره العراقي في مباراة ودية تقام الاثنين المقبل على ملعب كربلاء الدولي.

واعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم السبت عن الاحتفاظ بقميص اللاعب الذي يسجل أول هدف رسمي دولي في ملعب كربلاء.

ونشر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في صفحته على الفيسوك إن الوزارة ستحتفظ بقميص اللاعب في متحف ملعب كربلاء الدولي الذي سيتم انشاءه قريبا.

ولم يحدد الوزير اللاعب سواء كان من المنتخب السوري أو العراقي حيث ان أول لاعب يسجل سيتم الاحتفاظ بقميصه.

من جهة اخرى استقبل عبطان وفد منتخب سوريا بكرة القدم لدى وصوله الى مطار النجف الدولي تحضيرا لخوض المباراة الدولية الودية امام منتخبنا الوطني يوم الاثنين المقبل في ملعب كربلاء الدولي. 

كما قررت وزارة الشباب والرياضة، تخصيص جوائز ثمينة لمقتني بطاقات دخول مباراة العراق وسوريا الودية التي ستقام بعد غد الاثنين في ملعب كربلاء الدولي، وهي عبارة عن سيارتين، وخمسة خطوط موبايل ذهبية قيمة الخط خمسة ملايين دينار، بالتعاون مع شركة زين العراق للاتصالات، خلال القرعة بين شوطي المباراة وحسب ارقام التذاكر.

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اكد ان هذه المباراة تعتبر الأخيرة حسب طلب الفيفا، وبعدها سنتابع معهم رفع الحظر عن المحافظات الثلاث وميسان.

فيما وقع موقف طريف للاعب السوري زاهر ميداني خلال التحاقه بصفوف منتخبه الى كربلاء المقدسة.

والتحق اللاعب السوري زاهر ميداني بصفوف منتخبه بباص المنتخب العراقي الى كربلاء المقدسة وجلس بجانب الحارس محمد كاصد فيما لم يخلو الحديث طوال الطريق من المزاح.

وجاءت مغادرة اللاعب زاهر ميداني بباص المنتخب برغبته اذ تربطه علاقات جيدة بافراد المنتخب الوطني من خلال الاحتكاك معهم في الدوري العراقي حيث انه يمثل نادي الجوية.

ووصل المنتخب السوري الوطني الى ارض كربلاء المقدسة لملاقاة نظيره العراقي في مباراة ودية تقام الاثنين المقبل على ملعب كربلاء الدولي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات