الثلاثاء 08 تشرين الثاني , 2017

العتبة الحسينية تفتتح مركزاً للإعلام الوطني خاص بزيارة الأربعين

كربلاء / عدي الحاج: 

إفتتحت العتبة الحسينية المقدسة، المركز الوطني للإعلام والخاص بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وذلك خلال مؤتمراً صحافياً عقد وسط صحن العقيلة زينب (عليها السلام) داخل مركز المدينة القديمة بمشاركة ممثّل المحافظ، ومدير الإعلام والإتّصال الحكومي توفيق الحبالي، والمُتحدّث الرسمي لشرطة المحافظة والمنشآت العقيد علاء الغانمي، وعدد من ممثلي مديريات المحافظة والمؤسسات الإعلامية والصحفية.

وقال معاون الأمين العام للشؤون الثقافية والفكرية أفضل الشامي، إنّ "العتبة الحسينية المقدسة لها دور مُؤثّر في الشارع الإعلامي وهي جهة لها قيمتها المعنوية والعقائدية، إضافةً الى ذلك فإنّ المُتلقّي يبحث اليوم عن جهة إعلامية يثق بها ولها وقع حقيقي".

مضيفاً إنّ "الهدف الأساسي من وراء إفتتاح المركز هو تنظيم العمل والخروج برُؤى موحّدة لتوحيد الخطاب الإعلامي خاصّةً وأنّ العتبة الحسينية المقدسة تمتلك من الأدوات الإعلامية المُؤثّرة في الشارع ولها الحضور الفاعل من خلال مجسّاتها الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والمكتوبة".

وأشار الشامي الى إنّ "للمركز تنسق عالي المستوى مع مكتب المحافظ وقيادة عمليات الفرات الأوسط ومديرية الشرطة والمنافذ الحدودية والمؤسسات الخدمية في المحافظة لجمع ورصد كافّة المعلومات والإحصائيات العلمية الخاصّة بالزيارة الأربعينية ليتسنّى تزويدها لوسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية".

مبيّناً إنّ "أكثر من مائة فضائية محلية ودولية من بين 500 وسيلة إعلامية تشارك في تغطية مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات