الثلاثاء 28 تشرين الاول , 2015

آخر فعاليات الحشد الشعبي في الانبار وصلاح الدين

أكد الإعلام الحربي التابع لقوات الحشد الشعبي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "ان اللواء (30) في الحشد الشعبي صد هجوما لعصابات داعش الإجرامية بالية مفخخة نوع (شفل) في منطقة الكرمة".

وأضاف الإعلام الحربي ان اللواء (30) للحشد الشعبي أكد ان الدواعش استخدموا في الهجوم الذي تم صده في الكرمة قنابر تحتوي على غاز الكلور السام", لافتا الى ان "أبطال اللواء (30) للحشد الشعبي تمكنو من قتل وإصابة عدد من الإرهابيين حاولوا التقدم باتجاه الكرمة".  

من جهة أخرى أفاد الإعلام الحربي باستشهاد (22) جنديا ومتطوعاً من الحشد الشعبي بقصف لطائرات أمريكية في الرمادي.

مشيرا الى ان "قوات الحشد الشعبي ورجال المقاومة يفجرون عجلتيين مفخختين متجهتين نحو خط الصد في صحراء الثرثار", مضيفاً الى ان "داعش نشر صبية يرتدون أحزمة ناسفة في تقاطعات الشرقاط".

ولفت الى ان "قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تخوض اشتباكات عنيفة مع داعش غربي سامراء" مفيدا الى "تدمير منصات صواريخ لعصابات داعش غربي صحراء سامراء", بالاضافة الى "تدمير (12) موقعاً تابعا لأذناب الاحتلال داعش بقصف جوي في الانبار ونينوى".

ونقل الإعلام الحربي عن مصدر محلي بان داعش أعدم (30) شخصاً نحراً بينهم ضباط ونساء وسط الموصل, واعدام ثلاثة من شيوخ قبيلة الجبور "حرقاً" بتهمة التعاون مع الحكومة في قضاء القياره جنوبي الموصل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات