عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الأحد 23 تشرين الاول , 2017

افتتاح الجلسة الثانية لمؤتمر الاستقرار الامني والمجتمعي في العراق لمرحلة ما بعد داعش

افتتح مدير مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية، أ.م.د خالد العرداوي، الجلسة الثانية لمؤتمر الاستقرار الامني والمجتمعي في العراق لمرحلة ما بعد داعش، للمحور الفكري والثقافي والاعلامي، والذي يعقده مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد بالتعاون مع مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام في كربلاء المقدسة، بحضور ممثل رئيس جامعة بغداد، ومدراء مراكز بحوث ودراسات وباحثين من عدد من الجامعات العراقية.

وقال العرداوي، عرض خلال الجلسة بحوث قيمة هي الاندماج الاتصالي والاستقرار المجتمعي لما بعد داعش .. رؤية مقترحة لانعاش التعليم والمواطنة للباحث أ.د. كامل القيم التدريسي في كلية الاعلام بجامعة بابل، البعد الاعلامي في تنشيط الامن الفكري للباحث أ.م.د. ايسر خليل العبيدي من كلية الاعلام في الجامعة العراقية، ازمة الهوية الوطنية في النظام الدستوري العراقي للباحثين، أ.م.د. ميسون طه حسين من كلية الامام الكاظم عليه السلام للعلوم الإسلامية في جامعة بابل، وم.د. روافد محمد علي من مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء، المواطنة وبناءً الهوية الوطنية المشتركة، للباحث د. علي رسول حسين من وزارة الخارجية العراقية. 

واضاف العرداوي، تم خلال الجلسة طرح عدد من التساؤلات والمداخلات من قبل الباحثين المشاركين في المؤتمر وضيوفه، وخرجت الجلسة الثانية للمؤتمر العلمي السنوي بعدة توصيات سيتم اعلانها في ختام فعاليات المؤتمر.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات