الأربعاء 19 تشرين الاول , 2017

القوات الامنية تتمكن من تدمير مضافة لداعش في بغداد واعتقال مسؤول اغتيالات التنظيم في ديالى

تمكنت القوات الامنية من تدمير مضافة ومعالجة منازل مفخخة وعبوات ناسفة ومواد متفجرة ضمن مناطق حزام غربي بغداد، فيما اعتقلت مسؤول مفرزة اغتيالات داعش بعملية نوعية، غرب بعقوبة.

ففي بغداد ذكر بيان لقيادة العميات, ان "قواتنا الامنية تستمر في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات".

واضاف "تمكنت قواتنا الامنية من تنفيذ واجب تفتيش ضمن مناطق (النباعي، الغمامزة، حميد شعبان، اللهيب) في المحيط الغربي لبغداد نتج عنه تدمير مضافة للعدو ومعالجة منزلين مفخخين، فيما تم العثور على (34) عبوة ناسفة تم تفجيرها تفجيرا موقعياً مسيطر عليه وبدون اضرار، والعثور على ثلاثة صواريخ من نوع كاتيوشا ووتسع مساطر للتفجير".

وفي ديالى أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة، صادق الحسيني، اليوم الخميس، عن اعتقال ما يسمى مسؤول مفرزة اغتيالات داعش بعملية نوعية، غرب بعقوبة.

وقال الحسيني في تصريح صحفي  إن "قوة أمنية من استخبارات ديالى تمكنت، اليوم، من اعتقال احد اهم واخطر قياديي تنظيم داعش والذي يشغل منصب مسؤول مفرزة الاغتيالات، بعملية نوعية نفذت في منطقة الكاطون غرب مدينة بعقوبة".

وأضاف أن "عملية الاعتقال نفذت بعد متابعة استخبارية دقيقة جداً استمرت لفترة طويلة، من قبل ابطال استخبارات ديالى"، مشيرا الى أن "الارهابي ضبط بحوزته عدة اسلحة متنوعة".

وبين الحسيني أن "نجاح القوات الامنية باعتقال هذا الارهابي انجاز جديد يضاف الى انجازات القوات الامنية في ديالى في فرض الامن وتنفيذ العمليات الامنية للقضاء على النشاطات الارهابية في كافة مناطق المحافظة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات