الأربعاء 19 تشرين الاول , 2017

شاهد بالفيديو: رئيس البرلمان الكويتي يطرد الوفد الاسرائيلي.. اخرج يا قتلة الاطفال

شن رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، هجوما حادا، على وفد الاحتلال الإسرائيلى، في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورج الروسية، مطالبا بطرده من قاعة الاجتماعات.

وقال الغانم، في كلمة له، الثلاثاء، إن ما تمارسه إسرائيل هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: "إن لم تستح فاصنع ما شئت".

وقال الغانم مخاطبا الوفد الإسرائيلي: "عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم".

وأضاف متوجها لرئيس الوفد الإسرائيلي: "اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات