السبت 25 تشرين الاول , 2015

الحوثي: نقول للسعودية "هيهات منا الذلة" كما قال الحسين ليزيد

جدد زعيم حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي في كلمة له بمناسبة يوم عاشوراء، تأكيده ان جواب الشعب اليمني للعدوان السعودي هو "هيهات منا الذلة"، كما قال الامام الحسين ليزيد هيهات منا الذلة، ونحن على خطى الحسين (ع) لن نتوانى في مواجهة الغزاة المجرمين.

وأكد السيد الحوثي، في كلمة متلفزة بثت يوم السبت بمناسبة يوم 10 محرم ذكرى استشهاد الامام الحسين (ع): أن "النظام السعودي ومن معه من المرتزقة الذين اشتراهم بالمال يسعون لاحتلال البلد ليجعل من الشعب اليمني شعباً مستعبداً لا استقلال له ولا قرار له"، مشددا على "ننا لن نقبل الاستسلام فإما أن نعيش أعزاء أو نستشهد".

واضاف السيد عبد الملك الحوثي: اننا نستذكر مأساة الأمة من واقعة عاشوراء التي لم تكن حدثا عابرا، فليس من الصدفة ما تعانيه الأمة من شتات وطغيان واجرام من داخلها على يد انظمة العمالة، معتبرا ان الواقع الاسوأ في الدنيا هو ما تعانيه الامة الاسلامية وخصوصا في المنطقة العربية، فمنطقتنا أصبحت ساحة مكشوفة يدخلها من يريد أن يعبث بها.

واشار السيد الحوثي إلى ان الأميركي صار يتحكم بمنطقتنا والاسرائيلي أصبح يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، فالغالب في واقع الأمة الاسلامية هو غياب المشروع والهدف، واكد أنه من حقنا وواجبنا البحث عن أسباب الواقع المرير للأمة وتشخيص الداء وعلاجه.

وشدد قائد حركة أنصار الله في اليمن على أن ما تعانيه الأمة اليوم قد وقع الاسوأ منه في الماضي لا سيما مع عترة رسول الله صلى الله عليه وآله، فأسوأ ما تواجهه الأمة هو التضليل والخداع، والطغيان والظلم والجور الذي تعانيه شعوب المنطقة ليس جديدا، فالبديل عن الحق اليوم أصبح المال والأهواء.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات