السبت 25 تشرين الاول , 2015

خلية الاعلام الحربي: العمليات الامنية اليوم الاحد

أوجز بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, اليوم الاحد, الفعاليات الامنية للقوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر المقاتلة ضد داعش خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكانت العمليات كالآتي:

1- فعاليات عملية تحرير بيجي (لبيك يا رسول الله الثانية): تواصل القوات الامنية ومقاتلو الحشد الشعبي فعالياتها التي اسفرت عن تطهير الطاقة الحرارية بالكامل من دنس الارهاب، كما دمرت القوة الجوية عجلة مفخخة للعدو في معمل بلوك في الشرقاط ، وقتل طيران التحالف 17 ارهابيا في هذه العملية، واشتبكت قطعاتنا مع العدو الذي يحاول التغطية على خسائره الكبيرة في المحور الوسطي.

2- قاطع عمليات الانبار ما زالت قطعاتنا البطلة تتقدم بشكل واضح في عملياتها التي اسفرت عن قتل 8 ارهابيين حاولوا التعرض على قطعاتنا ودمرت آلية مفخخة و3 اوكار لداعش الارهابي في منطقة البو عيثة والبو فراج، واسفر الحادث عن استشهاد مقاتلين اثنين روت دمائهم ارض العراق، كذلك لم يفلح العدو في استهداف قطعاتنا في منطقة الحميرة بعد ان تم اسكات نيرانه من قبل المقاتلين الشجعان.

3- ابطال مفارز معالجة القنابل الغير منفلقة في قيادة عمليات الجزيرة تمكنوا خلال فعالية لهم في مناطق ( ام الطيور – شرقي البغدادي، حي المؤسسة) اسفرت عن العثور على 98 عبوة ناسفة تركتها عناصر داعش المنهزمة، ومعملا لصنع العبوات الناسفة، وافشلت خطط داعش التي تحاول نشر اجرامها في 34 بيت بواسطة تفخيخها، كما طهرت 4 شوارع ترابية و11 محل تجاري، كما فجرت 5 احزمة ناسفة لم تتمكن عصابات داعش من وضعها على اجسادهم العفنة.

4- وكان للشجعان من صقور الجو وطيران الجيش غارات ارعبت العدو دكت اوكاره بعد ان نفذ 93 طلعة حيث قتل العشرات من الارهابيين في مختلف قواطع العمليات ودمر الية في الانبار, كما كان لطيران التحالف 15 غارة شملت مناطق سنجار, تلعفر, الموصل، والانبار اسفرت عن قتل اعداد من الارهابيين وتدمير 30 موقع للعدو ورشاشتين و3 مستودعات للعدو.

وأشارت الخلية "بهذا الضربات الموجعة تكون العصابات الارهابية قد تكبدت خسائر بالأرواح والمعدات تضاف الى هزائمها المتكررة في ساحات القتال في ارض العراق التي ترفض وجود داعش".

الرحمة لشهداء العراق .. والويل والخسران للارهاب .

قيادة العمليات المشتركة

بغداد

25 تشرين الاول 2015

...........................................................

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات