الأحد 16 تشرين الاول , 2017

شرطة كربلاء تنفذ حملة واسعة لانهاء ظاهرة التسول استعدادا لزيارة الأربعين

أعلن المُتحدّث الإعلامي لمديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة علاء الغانمي، عن تنفيذ قسم شرطة الأحداث حملة موسّعة للقضاء على ظاهرة التسوّل في بعض من الأماكن العامة والتقاطعات المرورية.

وقال الغانمي في حديث لوكالة النبا للأخبار،  "تمّ خلال الحملة إلقاء القبض على عدد من المتسوّلين ومن كلا الجنسين في التقاطعات المرورية والأماكن والمزارات الدينية المقدسة".

وأكد "انه كون مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) محط رحال لملايين الزائرين والسياح على مدار السنة، وبسبب كثرة الشكاوي ضد هذه الظاهرة من قبل المواطنين والزائرين الكرام، وكونها ظاهرة غير حضارية إنتشرت بالفترة الأخيرة في المحافظة، نفّذت هذه الحملة لمكافحة ظاهرة التسوّل والقضاء عليها وعدم تفشيها.

وأشار الغانمي "تمّ أخذ التعهّدات من ذوي المتسوّلين على ضرورة متابعتهم ومنعهم من التسوّل، وإتّخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم ومفاتحة الجهات المختصّة لإيجاد الحلول المناسبة لهم.

لافتاً الى إن "الحملة الامنية ستستمر من قبل مفارز شرطة الأحداث حتى انطلاق الخطة الامنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام للقضاء على هذه الظاهرة في عموم المحافظة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات