عاجل
مخافظات صلاح الدين وديالى والانبار تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الاحد
الأثنين 10 تشرين الاول , 2017

مجلس كربلاء يصوت على عدد من القرارات خلال جلستة الاعتيادية

صوت مجلس محافظة كربلاء المقدسة، خلال جلسة الاعتيادية اليوم الثلاثاء على تثبيت 27 من موظفي مديرية بلدية كربلاء على الملاك الدائم، فيما صوت على تثبيت 20 من موظفي مديرية بلديات كربلاء. 

كما صوت المجلس على تخصيص قطعة أرض في حي الأمن الداخلي لإنشاء محطة غاز الصافي، وتخصيص مبلغ 225 مليون دينار لمديرية شرطة كربلاء لإنشاء منظومة إتصالات مؤمنة. 

الى ذلك صوت المجلس على أن تكون كافة السيطرات في كربلاء من مديرية الشرطة ومن مواردها البشرية حصرا، ونقل ملكية عقار بمساحة 76 متر داخل المدينة القديمة من البلدية إلى الامانة العامة للعتبه الحسينية المقدسة لإنشاء خدمات عامة. 

وتضمنت قرارات المجلس التصويت على تغير استعمال القطعة 3/8195 جزيرة من مباني عامة إلى سكني عمودي لحل جزء من مشكلة السكن، والتصويت على تخصيص موقع في قضاء الهندية منطقة المنفهان لإنشاء معمل غاز أوتوماتيكي متطور. 

وكذلك التصويت على رفع ملف المجزرة القديمة إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والتصويت على رفع مشروع تدوير النفايات إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء. 

فيما قرر المجلس مخاطبة مجلس الوزراء على أن تكون كربلاء او بابل كارض لإنشاء مديرية أنتاج ونقل الطاقه الكهربائية للمنطقة الوسطى. 

اضافة الى التصويت على تحويل خمس قطع بلدية إلى الاستثمار او المساطحات وهي: 

254/5/24 العباسية شارع قبلة الإمام الحسين ع نوع المشروع فندق. 

110/22/12 باب الخان شارع ميثم التمار نوع المشروع فندق. 

3/11182 /61 جزيرة في حي شهداء سيف سعد نوع المشروع عمارة تجارية. 

3/54738/ 61 جزيرة في الإسكان نوع المشروع عمارة تجارية. 

/49889/61 جزيرة شارع السناتر نوع المشروع عمارة تجارية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات