عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 10 تشرين الاول , 2017

الدفاع تعلن تنفيذ عمليات استباقية في الأنبار وديالى وصلاح الدين

اعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، عن تنفيذ قطعات الجيش بمختلف قواطع العمليات عدة عمليات استباقية لغرض ادامة الضغط على المجاميع الارهابية.

وقالت الوزارة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار عليه، ان طيران الجيش تمكن وخلال تنفيذ واجب تفتيش لطريق عكاشات القائم وعلى مقربة من حدودنا مع سوريا من تدميرعجلتين تحملان عتاد ومدافع هاون وأحادية وقتل من فيها من المسلحين".

واشار البيان الى ان "قيادة عمليات سامراء وتنفيذاً لأمر قائد العمليات اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري، تمكنت اثناء واجب تفتيش في منطقة السيد غريب ومنطقة الفرحاتية ووصولاً إلى خط اللاين من حرق مضافة متروكة لتنظيم داعش بالقرب من الجسر الكويتي، فضلا عن القاء القبض على ارهابي وفق المادة 4 ارهاب".

واضاف ان "قوة من لواء مغاوير الانبار التابع إلى قيادة عمليات الانبار تمكنت من حرق وتدمير أربع مقرات على شكل ملاجئ تحت الأرض يتراوح طولها من ١٠-٣٠ متر وتدمير عجلات لداعش بمختلف الصنوف كان يستخدمها في هجماته الارهابية، فضلا عن معالجة ٢٨ عبوة ناسفة في منطقة الطاش و 9 عبوات في جزيرة الخالدية".

وفي صلاح الدين بينت الوزارة ان "القوات المشتركة تمكنت من قتل مجموعة من عناصر داعش حاولوا التسلل الى مناطق الجزيرة والاكرع، حيث تم قتلهم واقدم (3) منهم على تفجير انفسهم، وفي نفس السياق، قامت القوات بتفتيش منطقة المصلخة وقرية الملالي والقرى المحاذية لها التابعة إلى قضاء الحويجة والمناطق الجبلية القريبة من القريتين وتطهيرها من العبوات الناسفة ".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات