السبت 08 تشرين الاول , 2017

ثلاثة مشكلات قاتلة تدفع آبل للإسراع في إطلاق آيفون X

أعلنت شركة آبل عن أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، آيفون، خلال الشهر الماضي، بعد فترة طويلة من التشويق، فكانت الثلاثي؛ آيفون 8 و 8 بلس والمميز آيفون X الاحتفالي، وكلها جاءت بمميزات إضافية حديثة، خاصة الأخير الذي جاء بإضافات فريدة لأول مرة لدى هواتف آبل، حيث جاء آيفون X خلال العام الجاري بمناسبة مرور عشرة أعوام على إطلاق أول هاتف آيفون.

آيفون X حظي بتغييرات ثورية في سلسلة الهواتف ذو الطراز الرفيع، فتم تعديل التصميم ليشتمل على واجهة بها شاشة دون حواف، بجانب التخلص من زر القائمة الرئيسية والصناعة الزجاجية لوجه وظهر الهاتف فضلًا عن التطوير الثوري في الكاميرا والتصوير.

وقررت آبل إطلاق آيفون 8 و8 بلس، في الأسواق خلال الوقت الحالي، فيما استقرت على البقاء على آيفون X حتى منتصف شهر نوفمبر، مما أثار استياء الكثيرون الذين يرغبون في إقتناء الهاتف، وبالتالي تسبب في مشكلات قد تضطر آبل للتعجل في إطلاق الهاتف.

ومن بين المشكلات التي عانت منها الشركة، هناك أبرز ثلاثة أسباب قد تكون السبب في سرعة إطلاق آيفون X في الأسواق.

مشكلات في آيفون 8 و8 بلس

انتظرت آبل كثيرًا للكشف عن آيفون 8 من أجل الانتهاء من نظام التغشيل الأحدث، iOS 11، وبعد إطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق، بدأت تظهر مشكلة انتفاخ بطارية الهاتف في عدد غير محدود من الحالات، مما تسبب في صدمة المستخدمين.

تراجع مبيعات والإقبال على آيفون 8 و8 بلس

هاتف آيفون X هو الأكثر انجذابًا بين الهواتف التي كشفت عنها الشركة، وحظى باهتمام كبير من قبل المستخدمين، وأصبح هدفًا للأشخاص الذين يرغبون في إقتناء أحدث ما تقدمه آبل، وبناءً عليه فتراجعات مبيعات آيفون 8 و8 بلس، مما تسبب في قلق الشركة الأمريكية.

تآثر سهم آبل

بعد إعلان آبل أن آيفون X سيحتاج بعض الوقت للوصول إلى الأسواق، بدأت بوادر تراجع قيمة سهم آبل، وفور انتشار ظاهرة انتفاخ بطارية الهاتف آيفون 8، بدأ أسهم شركة آبل يتأثر بشكل أكبر وازداد تراجع قيمته لنسب قلما تراجعت إليها أسهم العملاق الأمريكي. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات