السبت 08 تشرين الاول , 2017

حملة انا عراقي.. انا ضد الإرهاب تكرم عوائل الشهداء والجرحى والصحفيين في ميسان

كرمت الحملة الوطنية (انا عراقي.. انا ضد الإرهاب ) عدد من عوائل شهداء الحشد الشعبي في ميسان والقيادات الآمنية و الحشد فضلا عن شخصية إعلامية وصحيفة عملت على تغطية انتصارات القوات الأمنية وطرد عصابات داعش الإرهابية .

وقال رئيس الحملة المهندس علي جبار الفريجي في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، "بأن الحملة نظمت حفل تكريم تحت عنوان "احتفالية النصر" بالتعاون مع شبكة الإعلام العراقية، لتكريم كوكبة من القادة الآمنين وأبطال الحشد الشعبي والمقاتلين وعوائل الشهداء و الجرحى والصحفيين و الإعلاميين في ميسان، مشيرا، إلى أن هذا الحفل التكريم الثاني بعد أن إقامة الاول في العاصمة بغداد .

وأضاف " الفريجي " إلى أن التكريم جاء لدورهم البطولي الشجاع في تحقيق الانتصارات، لافتا، إلى أن التكريم أقل ما يمكننا كشعب وأفراد أن نقدمه لأبناء قواتنا المسلحة البطلة الذين نفخر بهم جميعا، مبينا، بأن الحفل كان قد حضره عدد من الشخصيات أبرزها " مديري عام الشرطة و الصحة، رئيس نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان، معاون رئيس هيئة الحشد في المحافظة، رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس المحافظة، شيوخ عشائر، ممثلي الأحزاب السياسية.

وأشار الفريجي "إلى الحفل تخلله قصائد شعرية وكلمات للسادة الداعمين للاحتفالية ، منوها ، بأن ستقيم الحملة احتفالية على غرار الحفلين في مدينة البصرة و كربلاء في الأيام القادمة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات