عاجل
اليمن :مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ويرفع الجهوزية الى الحالة القصوى
الجمعة 07 تشرين الاول , 2017

الجيش السوري والمقاومة يدمرون آخر دفاعات داعش في الميادين

أحرز الجيش السوري والمقاومة، اليوم السبت، تقدما كبيرا في عملياتهم ضد اجراميي “داعش” شرق البلاد، إذ تمكن من تدمير كامل دفاعات داعش في مدينة الميادين وبسط السيطرة على طريق السخنة-دير الزور.

وأعلنت شبكة الإعلام الحربي السوري في حسابها، عن “انهيار كامل دفاعات داعش في الميادين ودخول الجيش والمقاومة معظم أحياء المدينة”.

وكانت وكالة “سانا” السورية الرسمية قد ذكرت أن وحدات الجيش سيطرت، في وقت سابق من اليوم، خلال اشتباكات عنيفة مع عناصر داعش في مدينة الميادين بالريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور، على قلعة الرحبة الأثرية وكتيبة المدفعية ومزارع الشبلي وسوق الهال وصوامع الحبوب جنوب غرب المدينة.

وأشارت الوكالة، نقلا عن مراسلها، إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل العديد من الاجراميين، من بينهم عشرات الانتحاريين، وتدمير 3 عربات مفخخة، لافتة إلى أن القوات الحكومية تواصل التقدم باتجاه باقي أحياء مدينة الميادين وتقوم بتفكيك الألغام والمفخخات والعبوات التي زرعها “داعش” في المنطقة.

وبالتزامن مع ذلك، أعلن الإعلام الحربي المركزي أن الجيش السوري والمقاومة، استعادوا اليوم السيطرة على كامل الطريق الواصل بين مدينة السخنة ودير الزور.

وأوضح الإعلام الحربي المركزي أن هذا التقدم تم تحقيقه بعد اشتباكات مع داعش “أسفرت عن مقتل وجرح عدد من العناصر الاجرامية”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات