الخميس 06 تشرين الاول , 2017

خطبة الجمعة: نبارك الانتصارات التي تحققت على يد من هم اشبه بأصحاب الحسين (ع)

بارك ممثل المرجعية الدينية في كربلاء، الانتصارات العسكرية الاخيرة التي تحققت في الحويجة على يد من وصفتهم "رجال فيهم شبه بأنصار الامام الحسين" عليه السلام، معربة عن أملها في تحرير ما تبقى من مناطق محتلة من قبل الدواعش في الوقت القريب.

وقال ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة اليوم الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف، ان "المرجعية العليا تبارك للشعب العراقي الكريم وللرجال الابطال في القوات المسلحة والقوى المساندة لهم الانتصارات الاخيرة في تحرير مدينة الحويجة والقرى المحيطة بها من الارهابيين الدواعش". مرجحا، ان يتم تحرير ما بقي تحت سيطرة الارهابيين في وقت قريب.

وأضاف الكربلائي، "نشيد بإكبار وإجلال بتضحيات أعزاءنا المقاتلين بمختلف صنوفهم وعناوينهم نترحم على شهدائهم الابرار ونسأل العلي القدير ان يحشرهم مع شهداء الاسلام في الصدر الاول ويمن على جرحاهم بالشفاء العاجل انه سميع مجيب".

واشار ممثل المرجعية الى، ان "الابطال الذين سارعوا الى ساحات الوغى وجعلوا ارواحهم على اكفهم وبذلوا مهجهم استجابة لنداء المرجعية في الدفاع عن العرض والارض والمقدسات فيهم شبه بأصحاب ابي الاحرار الحسين عليه السلام".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات