الجمعة 24 تشرين الاول , 2015

العبادي يزور بيجي ويجتمع بالقادة العسكريين هناك

تفقد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الجمعة, مدينة بيجي المحررة  من قبل القوات المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء العشائر.

وزار العبادي مصفى بيجي الذي تم تحريره بالكامل كما عقد اجتماعا بالقيادات الامنية والعسكرية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي.

كما زار العبادي الفرقة الخاصة وحضر احد المجالس الحسينية في منزل  القائد هادي العامري بمناسبة ذكرى عاشوراء استشهاد الامام الحسين عليه السلام واصحابه في معركة الطف.

وبارك العبادي خلال اجتماعه بالقيادات في الجيش والشرطة والحشد الشعبي الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية والتي تحققت بفضل التلاحم البطولي بين ابناء الشعب العراقي فالعراقيون اثبتوا اليوم انهم يقاتلون ومن جميع الطوائف من اجل تحرير بلدهم من هذا الخطر وفكره المنحرف.

وذكر العبادي ان بيجي ومعركتنا فيها اثبتت قدرة العراقيين وصمودهم لتحرير مدنهم فالمعركة ومنذ سبعة اشهر تشهد قتالا شرسا ولكننا عندما صممنا على تحريرها حقق ابطالنا انتصارات باهرة على العدو.

واوضح ان المقاتلين الابطال اثبتوا انهم على نهج الحسين عليه السلام ونحن نعيش ذكرى استشهاده لانهم رفضوا الظلم وقاتلوا اعداء بلدهم من اصحاب الافكار المنحرفة الذين يتربصون بأبنائه الشر.

وهنأ العبادي كل ابناء شعبنا بهذه الانتصارات وقدم تحية اجلال واكرام لأمهات الشهداء وللزوجات وللعوائل الكريمة التي ضحت بأرواح ابناءها من اجل بلدهم ومقدساتهم واكد اننا نعاهدهم باننا لن نتخلى عنهم وسيتم اعطاءهم حقوقهم فلولا تضحياتهم ودماءهم الزكية لما تحققت هذه الانتصارات.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات