السبت 01 تشرين الاول , 2017

العتبة الحسينية: مشاركة 4000 متطوع في زيارة العاشر من محرم

أعلنت العتبة الحسينية، الأحد، عن مشاركة 4000 متطوع في زيارة العاشر من شهر محرم لتسهيل عملية دخول الزائرين من مداخل محافظة كربلاء، مؤكداً تأمين المناطق المحيطة بالمحافظة لمنع تسلل "الإرهابيين" إلى المدينة.

وقال معاون مسؤول قسم حفظ النظام في العتبة وآمر "لواء الطفوف" قاسم مصلح إنه "بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بتقديم أفضل الخدمات الأمنية والصحية والتركيز على انسيابية حركة الزائري الإمام الحسين عليه السلام في زيارة العاشر من شهر محرم الحرام وركضة طويريج عقدنا اجتماعا مع المتطوعين المشاركين في تأمين الزيارة".

وأشار مصلح في بيان، إلى "مشاركة 4000 متطوع في الزيارة لتسهيل عملية دخول الزائر من مداخل كربلاء على الطوق الخارجي حتى الصحن الحسيني الشريف"، مبيناً أن "هناك تنسيقاً عالياً قيادة شرطة كربلاء المقدسة وفصائل الحشد الشعبي".

وتابع مصلح، أن "هناك قوة من لواء الطفوف في منطقة الأخيضر لتأمين المناطق المحيطة في كربلاء لمنع الإرهابين من التسلل إلى المدينة"، مشيراً إلى أن "الانتشار الأمني جيد جدا بجميع مناطق كربلاء مع مشاركة جميع القوات الأمنية والفصائل الأخرى".

يشار إلى أن مئات الالاف من المواطنين أحيوا، اليوم الأحد، ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات