الجمعة 30 ايلول , 2017

العتبة الحسينية: زيادة كبيرة في اعداد الزائرين خلال عاشوراء هذا العام

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن تزايد اعداد الوافدين للمشاركة في مراسيم زيارة العاشر من محرم الحرام لهذا العام بشكل كبير وملحوظ، مرجحة ان تصل اعداد المشاركين في ركضة طويريج ثلاثة ملايين شخص.

وقال جمال الدين الشهرستاني رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية اليوم السبت، "شهدت مدينة كربلاء المقدسة وفود اعداد غفيرة من الزائرين لهذا العام مع تزايد ملحوظ في الاعداد عما جرت عليه زيارة العاشر من محرم من كل عام".

وأضاف، "من المرجح ان تفوق اعداد المشاركين في مراسيم عاشوراء أكثر من ثلاثة ملايين زائر". مبينا، "بلغت اعداد المشاركين في عاشوراء العام الماضي أكثر من مليوني زائر بقليل".

وذكر الشهرستاني ان زيادة أعداد المشاركين في عاشوراء هذا العام جاءت بعد وفود الاف الزائرين من دول اسيا كالهند وباكستان وأفغانستان وأذربيجان وإيران، فضلا عن الزوار القادمين من الدول العربية كلبنان وسوريا ومصر وبعض بلدان المغرب العربي، بالإضافة الى دول الخليج.

وأشار رئيس قسم الاعلام الى، ان "العتبة الحسينية المقدسة أكملت كافة استعداداتها اللوجستية والخدمية والأمنية لتقديم أفضل الخدمات المطلوبة للمشاركين في مراسيم العاشر من محرم، لا سيما (ركضة طويريج)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات