الجمعة 30 ايلول , 2017

وزارة الاتصالات العراقية: تخفيض أسعار الانترنت اعتباراً من الشهر المقبل

أعلنت وزارة الاتصالات، السبت،عن تخفيضات جديدة في أسعار خدمات الانترنت للشركات المجهزة لهذه الخدمة اعتباراً من نهاية الشهر المقبل.

وذكر المتحدث باسم الوزارة حازم محمد علي، في بيان نشر اليوم ( 30 أيلول 2017) أن الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية والشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات "شركة الانترنت" تقوم بالتنسيق فيما بينهما لاتخاذ كافة التدابير الفنية والقانونية والادارية من أجل خفض أسعار الانترنت.

وأضاف أن الوزارة تأمل بانعكاس السياسة السعرية الجديدة المخفضة على المواطن، بحيث يكون هنالك انخفاض ملموس بالاسعار وتحسين في مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين كافة من مواطنين ومؤسسات دولة وغيرها .

وكان وزير الاتصالات، حسن الراشد، أكد خلال ترؤسه اجتماع هيئة الرأي بالوزارة، اليوم، ان وزارة الاتصالات تهدف الى ايجاد أرضية راسخة للتعامل مع الشركات من خلال التعاون المشترك بغية تقديم خدمات اتصالات وانترنت متميزة وبأسعار مخفضة لاتشكل عبئا على كاهل المواطن.

واوضح الراشد أن "الوزارة تعمل على تخفيض اسعار سعات الانترنت لتنعكس بشكل ايجابي على المواطنين في كافة انحاء البلاد لتحقيق استقرار سعري في السوق وخلق اجواء المنافسة التي تدفع الى تحسين وتطوير نوعية الخدمات المقدمة في بغداد والمحافظات".

الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات سبق وان خفضت أسعار سعات الانترنت ولأكثر من مرة للشركات المجهزة لخدمة الانترنت وشركات الهواتف النقالة من اجل تقديم خدمات بجودة عالية وبأسعار تنافسية ومخفضة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات