الأربعاء 28 ايلول , 2017

وزارة النقل: غرفة عمليات خاصة لادارة انسيابية النقل خلال زيارة عاشوراء

عقدت غرفة عمليات وزارة النقل الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام ، اليوم الخميس ، في مقر الوزارة اجتماعاً تنسيقياً لجهد اسطولها في نقل الزائرين برئاسة الوكيل الاداري احمد كريم عبد ايوب وحضور مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود المهندس عبد الله لعيبي ومدير عام الشركة العامة لادارة النقل الخاص المهندس قيس الميالي ومعاون مدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق السيد علي عبد الحسين.

وقال ايوب: ان الاجتماع ناقش جميع الاستعدادات والتحضيرات التي تشرف عليها الوزارة في عملية نقل الزائرين بعد توزيع ابرز المهام والأدوار للتشكيلات المعنية بالجهد الخدمي في عملية نقل الزائرين.

واضاف : ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود خصصت 100 باص طابقين و75 طابق واحد فيما هيئت الشركة العامة لادارة النقل الخاص 7000 مركبة موزعة بين محور كربلاء وبغداد وستكون 3000 في داخل كربلاء و4000 خارج كربلاء بالاضافة الى تهيئة الاعداد المطلوبة في معظم محاور كربلاء باتجاه المحافظات، اما الشركة العامة لسكك حديد العراق ستسير 14 قطار ويكون انطلاقها بثلاث محاور من بغداد والبصرة والناصرية باتجاه كربلاء وابتداء من يوم الجمعة كما ستقوم الشركة العامة لنقل البري بتهيئة 50 شاحنة.

واشار ايوب: ان جميع تلك الاعداد للتشكيلات المعنية في الوزارة ستعمل بفريق عمل متكامل لتنسيق الجهود والقيام بالمهمة على أكمل وجه.

معتبرا: ان تراكم الخبرة التي اكتسبت في الزيارات السابقة والتنسيق المتواصل مع المعنيين في محافظات كربلاء المقدسة والجهات الساندة له الاثر الكبير في نجاح مهمة غرفة عمليات وزارة النقل في نقل الزائرين .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات