الأثنين 26 ايلول , 2017

مجلس محافظة كربلاء يصوت على منع تحرك أي قوة عسكرية او مظاهر مسلحة داخل المحافظة

ذكر رئيس مجلس المحافظة نصيف جاسم الخطابي لمراسل وكالة النبأ للأخبار ان المجلس عقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية للفصل التشريعي الثاني عشر للمجلس وتم التصويت على عدد من القرارات.

وقال الخطابي ان القرارات "تضمنت التصويت على قرار بمنع تحرك اي قوة عسكرية داخل حدود كربلاء الادارية وسيتم محاسبة الجهة التي تساهلت او سهلت او قصرت بذلك ومنع اي مظاهر مسلحة او استغلال اي عنوان رسمي او شبه رسمي".

لافتا الى "استثناء تحرك القوات والقطعات التي تمسك مواقع عسكرية مدافعة عن كربلاء وبتكليف من قائد العمليات او القيادات العليا والاستثناء يكون للمرور فقط عبر المدينة ولغرض التزود بالوقود والمؤن ويكون ذلك دون اسلحة ظاهرة داخل المدن والتجمعات السكنية".

مضيفاً: ان المجلس "صوت ايضا على الموافقة على عرض طريق الرفيع كفرصة استثمارية عامة في سبيل انجازه في كربلاء المقدسة بالإضافة الى التصويت على تخصيص مبلغ (٣٥٠) مليون دينار لغرض تطوير حي الرسالة ويكون الدفع شهريا (٢٥) مليون دينار ومن الايراد المحلي"

كما صوت المجلس على "قرار بتخصيص مبلغ (٦٥) مليون دينار لغرض المساهمة في علاج (١٣) طفل واجراء عمليات القلب المفتوح وامراض القلب والولادة خارج العراق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات