الجمعة 23 ايلول , 2017

هيئات ومواكب حسينية تطلق حملة نظافة كربلاء مسؤوليتنا

بدأت المواكب الحسينية في مدينة كربلاء المقدسة استعداداتها لخدمة زائري الامام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام خلال شهر محرم الحرام باقامة التكيات في عدد من شوارع المدينة والتي تستمر حتى العاشر من الشهر ذكرى استشهاد سبط رسول الله (ص).

وفي متابعة لاستعدادات الهيئات والمواكب الخدمية زارت وكالة النبأ للأخبار، هيئة خدمة اهل البيت والتي اطلقت مبادرة "قدسية كربلاء في اعناقنا نظافة كربلاء مسؤوليتنا" وتحدث لنا مسؤول الهيئة "يتم في كل عام جمع مبالغ بين شباب الهيئة طوال العام يتم من خلالها توفير حاويات وأكياس لجمع النفايات توزع على مواكب كربلاء مع ملصقات توعوية للحفاظ على نظافة المدينة واظهارها بأفضل صورة امام الزوار من جميع انحاء العالم.

وأضاف تم تنظيم حملة للتنظيف في شوارع المدينة القديمة مع المواكب الخدمية الاخرى خلال اليومين الماضيين وغسل الشوارع داخل مركز المدينة، فيما شكى تلكؤ بلدية كربلاء المقدسة عن اداء عملها بصورة صحيحة بحجة قلة التخصيصات المالية رغم تخصيص مبالغ اضافية للزيارات المليونية تخص هذا الشأن.

كما تقوم هيئة خدمة اهل البيت عليهم السلام بتقديم وجبات الطعام للزوار واقامة مجالس العزاء خلال شهر محرم الحرام والزيارات المليونية التي تشهدها مدينة كربلاء المقدسة.انتهى/

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات