الأربعاء 22 تشرين الاول , 2015

شباب ورياضة كربلاء توقّع مذكرة تفاهم لحجز وحدات سكنية مع شركة قبرصية

تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وتنسيقاً مع هيئة استثمار محافظة كربلاء المقدسة ولجنة الرقابة على الاستثمار في مجلس المحافظة وقّعت مديرية الشباب والرياضة في المحافظة عقداً أولياً غير ملزم تضمّن حجز وحدات سكنية ضمن المجمّع القبرصي الاستثماري الحديث في المحافظة لتوفير السكن الملائم لموظفي المديرية وبأسعار تنافسية جداً بالإضافة الى امتيازات أخرى خاصة لموظفي المديرية.

من جهته قال مدير مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي شمس الدين الشهرستاني, "إن آلية التسديد للمبالغ هي بالتقسيط المريح ولمدة عشرة سنوات تتضمّن إعفاء في السنة الأولى" منوهاً "هناك مفاوضات جارية بين مديرية الشباب والرياضة وهيئة استثمار المحافظة لتمديد مدة التسديد الى خمسة عشر عاماً حتى لا تؤثر على الموظف وتثقل كاهله كون رواتب وزارتنا قليلة مقارنة بالوزارات الأخرى".

وأشار الشهرستاني الى انه "سيتم تنظيم عقوداً نهائية لاحقاً تحت إشراف القسم القانوني في الوزارة لتحديد الآليات الخاصة بالتسديد والتمليك".

وجرى حفل التوقيع في مقر مديرية الشباب والرياضة في المحافظة بحضور عضو مجلس المحافظة رئيس لجنة الرقابة على الاستثمار زهير أبو دكة ومدير هيئة استثمار كربلاء أحمد ماهل ومدير المديرية الشهرستاني والمشاور القانوني إبراهيم فاضل ومسؤول المشاريع الهندسية في المديرية حسين علوان والمدير المفوض للشركة الاستثمارية القبرصية والكادر المتقدّم فيها.

يذكر إن الشركة المنفّذة قد حصلت على الإجازة الاستثمارية المرقمة (57) لإنشاء مجمّع سكني متكامل يضم 2608 وحدة سكنية ومول تجاري ومدارس ومستوصف ومسجد ومولدات كهربائية بديلة وامتيازات ومواصفات أخرى.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات