الثلاثاء 20 ايلول , 2017

التجارة تعلن بيع سيارات رينو صالون بالنقد والأجل ونيسان موديل 2016

اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة، الأربعاء، عن توفر سيارات رينو موديل 2016 (دايستر , فلوينس , سيمبول ) ونيسان (صني SV , نيسان سينترا) للبيع بالنقد والاجل ولكل المواطنين.

وقال مدير عام الشركة علي هاشم بداي في بيان للوزارة، إن "منشأ سيارات الرينو دايستر صنع فرنسي منشأ روماني وفلوينس صنع كوري منشا فرنسي وسيمبول صنع فرنسي منشأ مغربي وسيارات النيسان صناعة هندية تجميع ياباني وذات مواصفات عالية الجودة والمتطورة".

وأضاف بداي، أن "اقساط هذه السيارات ولنوعي النيسان والرينو تسدد على مدى خمس سنوات (60) شهر وبقسط ثابت شهرياً مع دفع مقدمة 10% من قيمة السيارة وقيمة فائدة المصرف 7% على ان تكون رواتب الكفلاء الكلية تغطي الاقساط الشهرية للسيارة من 18 مليون فما دون اضافة الى الشروط الاخرى التي يفرضها المصرف".

وأشار مدير عام الشركة، إلى أن "اسعار السيارات هذه هي اسعار تنافسية مقارنة بالسوق المحلية", داعيا المواطنين الراغبين باقتناء هذه السيارات ان كان بالآجل "مراجعة مصرف الرشيد / فرع الزعفرانية لسيارات الرينو النيسان وللراغبين باقتنائها بالنقد مراجعة مركز التسويق في بغداد".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات