الثلاثاء 21 تشرين الاول , 2015

بالصور: مكافحة إجرام كربلاء تلقي القبض على خاطف الفتيات القاصرات

ظهر في الآونة الأخيرة قيام شخص بخطف الفتيات من أعمار (6 الى 10) سنوات في محافظة كربلاء المقدسة حيث يقوم الخاطف باستدراجهن بحجة توصيلهن الى بيوتهن من الشارع عن طريق دراجته النارية وقد تكرّرت هذه الحالة أكثر من أربعين عملية ولخطورة الموضوع ومن أجل المحافظة على سلامة وأمن مدينة الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) تمكّن أبطال مديرية مكافحة الإجرام من إلقاء القبض على الخاطف.

بهذا الصدد قال مدير مكافحة الإجرام في المحافظة العقيد صباح المسعودي "بتوجيه مباشر من قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد علي زويني تم تشكيل فريق عمل برئاستنا وعدد من الضباط والمنتسبين للبحث والتحري عن الخاطف ومن خلال جمع المعلومات الدقيقة وكاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع العامة تم التعرف على المتهم".

وأضاف المسعودي "تم يوم أمس الثلاثاء 20/10/2015 إلقاء القبض على الخاطف من قبل مفارز مكافحة الإجرام وإجراء التحقيق الفوري معه وقد اعترف بقيامه بخطف الفتيات لمدة ساعات أو يوم كامل ومن ثم إطلاق صراحهن بعد أخذه المخشّلات الذهبية وهي عبارة عن (تراچي) وقلادة وممارسة الحالات الغير أخلاقية مع بعضهن".

وأكد المسعودي "تم التعرف على الخاطف وتشخيصه من قبل المجني عليهن وتسجيل 35 شكوى من قبل ذوي المخطوفات بحقه وإجراء كشف الدلالة على محلات الحوادث بدلالته التي جاءت مطابقة لاعترافاته وتم مصادقة أقواله قضائياً".

ونوه المسعودي "تم توقيف الخاطف بقرار من السيد القاضي وفق المادة 422 من قانون العقوبات وإكمال جميع مراحل التحقيق لغرض أحالته الى محكمة الجنايات لنيل جزائه العادل".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات