الأحد 18 ايلول , 2017

ھذه ھي مشاریع القوانین للتصویت على طاولة جلسة البرلمان الیوم

يعتزم مجلس النواب في جلسة، الاثنين، التصويت على صرف رواتب موظفي محافظة نينوى، وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل، فضلا عن عدة مشاريع اخرى.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب اطلعت وكالة النبأ للأخبار عليه، إن "جدول أعمال الجلسة رقم 20 لليوم الاثنين، تتضمن التصويت على صيغة قرار بخصوص صرف رواتب موظفي محافظة نينوى والمناطق المحررة، والتصويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007".

واشار الى إنه "سيتم التصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقــم (11) لسنة 2007".

كما سيتم التصويت أيضا على "مرشحي عضويـة اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفيـن، وتقريـر عمل لجنة الخبراء لاختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات"، لافتاً إلى "استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم (21) لسنة 2008".

واضاف انه سيتم التصويت كذلك "من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية".

وتابع بالقول، "التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصـويت على صيغة قرار بخصوص موضوع الـدور الثالث وتحسين المعدل، والتصويت على صيغـة قــرار بخصـوص الغـاء قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاضي بمنع المستضافين مــن النقـل الى جامعات سكناهـم، وموضوع عــام للمناقشة بخصوص الوضع الخدمي والامني في محافظة البصرة". انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
سعدون محمد شحاذه
العراق / موصل
2017-9-28
اني الطالب سعدون
ويحق لي الامتحانات في الدور الثالث
بعد فوات الاوان علا الدور الاول والثاني
ولان ارغب في الامتحانات
ولكم كثير الشكر والتقدير
جاسم محمد حسن سهيل
الموصل / مخيم السلاميه
2017-9-25
اني الطالب جاسم محمد حسن سهيل اني موجود في مخيم السلاميه رقم الخيمه 93.4 ولقد فاتني الدور الاول والدور الثاني وداهمني الوقت ولم استطيع التسجيل في المتحانات بسب الضورف الامنيه والحاله الماديه وقد شاهدت الموت في عيني وفقدت اثناث من اهلي في الحرب وانا الان ارغب العوده الى مدرستي التي فات اوانها لولا الحرب لكنا الان في الجامعه
واناشد وزير التربيه انو يره في حالتي وفي وضعي
ولكم مني كثير الشكر والتقدير
حسن محمد حسن سهيل
الموصل / مخيم السلاميه
2017-9-25
اني الطالب حسن محمد حسن سهيل يحق لي المتحانات في الصف الثالث ولقد فاتني الاوان بسبس الظروف والحاله الماديه واحداث الحرب وفغدان اثنان من اهلي وانا ارغب في تكملت مدرستي
ولكم الشكر والتقدير
مواطن عراقي
العراق
2017-9-22
طبعا اني موضف بالدولة ومالي علاقع بالدراسه .. بس اكول انطو دور الثالث خلو الطلاب تنجح حرام عليكم ترسبوهم