السبت 17 ايلول , 2017

وفد مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام يزور المرجع الشيرازي في قم المقدسة

زار وفد من مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في محافظة كربلاء المقدسة، المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظلّه) بقم المقدسة بجمهورية إيران الإسلامية.

الوفد ضمّ مدير المؤسسة، الكاتب الصحافي علي الطالقاني، ومدير مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحرّيات، الحقوقي أحمد جويّد.

وقال الطالقاني، "جرى الحديث من قبل المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظلّه) عن ثلاثة محاور هي (الهمّة والإخلاص والأخلاق) وكذلك دار الحديث عن التنافس حول تلك الصفات أو المحاور التي عبر عنها السيد المرجع بأنّها تُنجّي الإنسان في الدنيا والآخرة".

مضيفاً "نحن بدورنا ناقشنا التحدّيات التي يمر بها العراق والأزمات السياسية والأمنية، كما تحدّثنا عن بيئة الأعمال الشاقّة للمنظمات في تلك الأوضاع الصعبة والمحن، حيث شدّد سماحته على الحرص بأن نعمل على خدمة العراق وأهله".

من جانبه بيّن جويّد إنّه "بتوفيقٍ من الله عزّ وجل سنحت لنا الفرصة بلقاء المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظلّه) بمكتبه ودار إقامته بمدينة قم المقدسة في إيران، حيث إستعرضنا خلال حديثنا معه في بعض النشاطات التي يقوم بها مركزنا ضمن أعماله المختلفة، وقد إستفدنا كثيراً من توجيهاته التي أكّد من خلالها على مرضاة الله وأهل البيت (عليهم السلام) وعلى الحرص في إستثمار الوقت والتنافس في العمل". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات