الخميس 15 ايلول , 2017

تربية ديالى: 83 حالة غش خلال امتحانات الدور الثاني للمراحل كافة

أعلنت مديرية تربية ديالى، الجمعة، عن ضبط 83 حالة غش خلال امتحانات الدور الثاني للمراحل الدراسية كافة داخل المحافظة، فيما اشارت الى نجاح تجربة أجهزة كشف الغش الالكتروني.

وقال مدير اعلام تربية ديالى سنان الربيعي في حديث صحفي، "منذ اليوم الأول للامتحانات الوزارية للمراحل الدراسية كافة الدور الثاني للعام الدراسي ‎2016-2017 باشرت اللجنة الفرعية للامتحانات بإجراء جولات ميدانية لعموم المراكز الامتحانية من اجل كشف أجهزة الغش الالكترونية لدى التلاميذ والطلبة باستخدام الأجهزة الالكترونية الحديثة التي تم تزويد تربية ديالى بها من قبل وزارة التربية"، موضحا أن "مجموع ما تم ضبطه من حالات الغش بلغ 83 حالة غش تم التعامل معها وفق التعليمات والضوابط الوزارية المعتمدة".

وأضاف الربيعي، أن "تربية ديالى حريصة على إنجاح العملية الامتحانية وتوفير الأجواء التربوية المناسبة للتلاميذ والطلبة ومنع حالات التجاوز على المراكز الامتحانية في عموم اقضية المحافظة".

وكانت تربية ديالى أعلنت في وقت سابق عن ضبط 161 حالة غش خلال فترة الامتحانات الوزارية لمرحلة (السادس الابتدائي، الثالث متوسط، السادس الإعدادي) بفرعية الأكاديمي والمهني والطلبة الخارجيون للعام الدراسي ‎2016-2017 الدور الأول.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات