الثلاثاء 21 تشرين الاول , 2015

الشرطة الاتحادية تفكك شيفرات داعش في بيجي وعمليات بغداد تصول غربا

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الأربعاء، أن الشرطة الاتحادية استولت على ثمانية أجهزة متطورة تحتوي معلومات مهمة عن تنظيم "داعش" وتحركاته في بيجي.

وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "الشرطة الاتحادية تمكنت، اليوم، من الاستيلاء على ثمانية أجهزة اتصالات وكاميرات تصوير متطورة وأقراص مدمجة ووثائق تحوي معلومات مهمة عن داعش، خلال عملية تطهير منطقة البركة ودور النفط في بيجي، (40) كم شمال تكريت".

وأضافت، أن "الأجهزة تحتوي معلومات عن أعداد عناصر داعش وتحركاتهم في المنطقة".

من جهتها اعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل عدد من الارهابيين وضبط عبوات وأسلحة ومتفجرات والقبض على عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت  وكالة النبأ/(الاخبار)  نسخة منه اليوم الاربعاء, ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل (32) ارهابيا، وجرح اثنين اخرين، وتدمير عجلتين ودراجة لهم، ومعالجة عبوة ناسفة، ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد".

واضاف البيان ان "قوة من فوج مغاوير فرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من قتل إرهابيين اثنين في منطقة النعيمية غربي بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء الثالث تدخل سريع من قتل (7) إرهابيين وتدمير وكرٍ لهم في منطقة الصبيحات غربي بغداد، في حين تمكنت القوات الامنية من ضبط (6) عبوات ناسفة وكميات من الاسلحة والمتفجرات في مناطق (صخريجة، البوعيثة، وكيلو/12جنوبي بغداد، والحمدانية غربي بغداد، والثعالبة، والجعارة شرقي بغداد، والحلابسة شمالي بغداد)".

واوضح البيان "ان قوات القيادة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، خلال الـ (24) ساعة الماضية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات