الجمعة 09 ايلول , 2017

رسمياً.. انتخاب همام حمودي رئيساً للمجلس الاعلى

أعلن المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، الأحد، عن انتخاب نائب رئيس مجلس النواب الشيخ همام حمودي رئيساً للمجلس خلفا للسيد عمار الحكيم الذي أعلن عن خروجه من المجلس وتأسيس تيار الحكمة، فيما انتخب الشيخ جلال الدين الصغير مسؤولاً للمكتب التنفيذي وباقر الزبيدي مسؤولا للمكتب التنظيمي.

وقال المجلس في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إنه “في ضوء المستجدات الاخيرة للمجلس الاعلى و ايماناً بضرورة مواصلة مسيرة المجلس الاعلى و تيار شهيد المحراب قدس سره في خدمة ابناء الشعب العراقي، عقدت الهيئة القيادية و عدد من اعضاء المكتب السياسي اجتماعا الْيَوْمَ في العاصمة بغداد و تداولت الأسماء المرشحة للتصدي لمواقع الخدمة في المجلس الأعلى و قررت ما يلي: انتخاب سماحة الشيخ همام حمودي رئيساً للمجلس الأعلى الاسلامي العراقي”.

وأضاف البيان ان “المجلس قرر استمرار الشيخ محمد تقي المولى في مسؤوليته لرئاسة الهيئة العامة للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي”، مشيرا إلى أنه “تم انتخاب باقر جبر الزبيدي مسؤولاً للمكتب التنظيمي للمجلس والشيخ جلال الدين الصغير مسؤولاً للمكتب التنفيذي”.

واشار البيان إلى أنه “سيعقد اجتماعاً للهيئة العامة للمجلس الأعلى في الايام القادمة للمصادقة على هذه القرارات و مناقشة بقية المواقع و المسؤوليات الاخرى التي نص عليها النظام الداخلي للمجلس الأعلى الاسلامي العراقي”. انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات