الجمعة 02 ايلول , 2017

إيران تنشر 14 كتيبة في منفذ حدودي مع العراق

أعلنت الشرطة الإيرانية، اليوم السبت، عن عزمها نشر 14 كتيبة في منفذ مهران الحدودي مع العراق لتأمين وتسهيل تنقل الزائرين أثناء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين بن علي "ع"، فيما أكدت عدم السماح لأي زائر بالخروج دون اصطحاب جواز سفر نافذ وتأشيرة لدخول الأراضي العراقية.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" عن مساعد قائد الوحدات الخاصة لقوات الشرطة الإيرانية العميد حبيب‌ الله جان‌ نثاري قوله، إنه "سيتم نشر 14 كتيبة في منفذ مهران الحدودي لصون الأمن وتسهيل تنقل الزائرين أثناء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)". وأضاف جان‌ نثاري، أن "المهمة الرئيسية للوحدة الخاصة بزيارة أربعينية ذكرى استشهاد سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام تتمثل بصون الهدوء والانضباط وتعزيز الأمن"، مشددا على "عدم السماح لأي زائر بالخروج دون اصطحاب جواز سفر نافذ".

وأكد "ضرورة اصطحاب الزائرين الراغبين في المشاركة في مراسم الزيارة الأربعينية جميع الوثائق الثبوتية اللازمة التي تضم جواز سفر نافذ المفعول مع تأشيرة دخول للجانب العراقي".

ولفت إلى أن "المواكب التي تنتشر يجب أن تتبع قوانين الشرطة وضوابطها"، مؤكدا أنه "لا ينبغي إقامة المواكب داخل المنفذ الحدودي". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات